Translate

الاثنين، 4 نوفمبر 2013

عدد نساء سليمان فى البخارى و مسلم و تناقضهم و حيلهم

من تناقضات صحيح البخاري و مسلم الصريحة عدد نساء سليمان : و إن كانت متعمدة فهى باطلة

الأحاديث فيهما كلها صحيحة الإسناد حيث سندها المسندين (أسند جسدهم جميعاً) و كلهم ثقات و ليس فيهم أحد ضعيف و لكن يوجد إختلاف فى المتن مع صحة الإسناد.

*** يقول بعض تلاميذهم و أتباعهم المسمين بالعلماء أنه لا مشكلة فى أن يختلف العدد فى الأحاديث فالعبرة بالقصة

*** الرد عليهم هو من قرآنهم نفسه حيث ورد شئ مثل ذلك و هو القول عن عدد أصحاب الكهف و كلبهم فكان الأمر أن لا يمارى فيهم إلا مراءاً ظاهراً.
 
فالمطلوب منك هنا فى كل كتبك أن تعطينى مراءاً ظاهراً و أعداد لا تناقض فيها حتى و إن كان هذا العدد لن يفيد فى شئ مثل قصة أصحاب الكهف و كلبهم مثلاً فعددهم لن يفيد فى شئ لكن كتابك يقول:

((سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ >>>فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاءً ظَاهِرًا<<< وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِمْ مِنْهُمْ أَحَدًا)) الكهف 22
 
فبدلاً من التلاعب بالناس بهذا الإسلوب القذر كان يجب أن ترفض الروايات المتضاربة أو التى أحدثوها عن عمد و لايستفتون منهم أحداً, و هذا العمد لتعلقها بأزاغ نساء سليمان قلبه, و غيره من مواضعه في أسفار ملوك و غيرها.

و هنا يذكران البخاري و مسلم فى أحد الأحاديث أن لسليمان 60 إمرأة و مرة أخرى 70 أمرأة و مرة أخرى 90 إمرأة و مرة أخرى 99 أو 100 أمرأة

هناك من قال نأخذ بالترجيح و كل الروايات صحيحة و يكون لسليمان ستون إمرأه مثلاً و الباقى جوارى و لكن حتى لو فرضنا صحة ذلك فهو طاف على الجوارى معهم و عدد الجوارى غير ثابت و لو كان أنجب منهم بالتأكيد كانت ستحسب الأبناء فلا يجب إهمالهم لأنهم أمهات أبناء لو كان حدث ذلك.

هذه هى نصوص الأحاديث كما وردت بالنص:
 
عن أبى هريرة قال (أنَّ نبيَّ اللهِ سليمانَ عليه السلامُ كان له ستون امرأةً ، فقال : لأطوفنَّ الليلةَ على نسائي فلتحملَنَّ كلُّ امرأةٍ ، ولتلدَنَّ فارسًا يُقاتلُ في سبيلِ اللهِ ، فطاف على نسائِه ، فما ولدت منهن إلا امرأةٌ ، ولدت شِقَّ غلامٍ . قال نبيُّ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم : لو كان سليمانُ استثنى لحملت كلُّ امرأةٍ منهنَّ ، فولدت فارسًا يُقاتلُ في سبيلِ اللهِ)


عن أبى هريرة : ( قال سليمانُ بنُ داودَ : لأطوفَنَّ الليلةَ على سبعينَ امرأةً ، تحملُ كلُّ امرأةٍ فارسًا يُجاهدُ في سبيلِ اللهِ ، فقال لهُ صاحبُهُ : إن شاء اللهُ ، فلم يَقُلْ ، ولم تحملْ شيئًا إلا واحدًا ، ساقطًا أَحَدُ شِقَّيْهِ . فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ : ( لو قالها لجاهدوا في سبيلِ اللهِ )

 سَمِعَ أبا هريرةَ قال : ( قال سليمانُ : لَأَطُوفَنَّ الليلةَ على تِسْعِينَ امرأةً، كلٌّ تَلِدُ غلامًا يقاتلُ في سبيلِ اللهِ، فقال له صاحِبُهُ - قال سفيانُ : يعني المَلَكَ - قُلْ إن شاء اللهُ، فنَسِيَ فطاف بهن فلم تَأْتِ امرأةٌ تَلِدُ منهن بولدٍ إلا واحدةٌ بِشِقِّ غلامٍ ) . فقال أبو هريرةَ يَرْوِيهِ قال : ( لو قال : إن شاء اللهُ لم يَحْنَثْ، وكان دَرَكًا في حاجتِهِ ) . وقال مَرَّةً : قال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم : ( لو اسْتَثْنَى ) . وحدثنا أبو الزِّنادِ عن الأعرجِ مِثْلَ حديثِ أبى هريرةَ
 
عن أبي هريرة قال : ( قال سليمان بن داود عليهما السلام ، لأطوفن الليلة بمائة امرأة ، تلد كل امرأة غلاما يقاتل في سبيل الله ، فقال لك الملك : قل إن شاء الله ، فلم يقل ونسي ، فأطاف بهن ، ولم تلد منهن إلا امرأة نصف إنسان . ) قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( لو قال إن شاء الله لم يحنث ، وكان أرجى لحاجته ) 2819

عن أبى هريرة قال: (قالَ سُلَيْمانُ بنُ داودَ عليهما السَّلامُ : لأطوفنَّ اللَّيلةَ علَى مائةِ امرأةٍ أو تِسعٍ وتِسعينَ كلُّهنَّ يأتي بفارسٍ يُجاهدُ في سبيلِ اللَّهِ فقالَ لهُ صاحبُهُ قُل إن شاءَ اللَّهُ فلَم يقُل إن شاءَ اللَّهُ فلَم يَحمَل منهنَّ إلَّا امرأةٌ واحدةٌ جاءَت بشقِّ رجُلٍ والَّذي نفسُ محمَّدٍ بيدِهِ لَو قالَ : إن شاءَ اللَّهُ ، لجاهدوا في سبيلِ اللَّهِ فُرسانًا أجمعونَ)

وردت الأحاديث مختلفة فى صحيح مسلم أيضاً مرتبة خلف بعضها

و يقال عن هذه الكتب أنها لا يأتيها الباطل من بين يديها و لا من خلفها و أنها صحيحة و يوجد العديد من التناقضات الأخرى و سيتم ذكرها منفردة.

هناك تعليق واحد:

  1. والله عيب عليكم قبول مثل هكذا روايات تضحك منها البهائم وربما يضحك من هولها الأموات...قيل كيف عرفت أنها كذبة قيل من كبرها فالمفترون عليهم لعائن الله هذه المرة أفتروا على رسول الله فرية من العيار الثقيل وكذب بواح فيه أذية لنبي الله سُليمان ولنبينا الأكرم...بأن سليمان عنده ذلك العدد من النساء
    ولكن سؤالنا للكذاب كم عدد نساءك 100 أم 99 أم 90 أم 70 أم 60... فلو جاء شاهد مرة يشهد بأن العدد في كُل مرة شكل لكان الأولى أن يُضرب بالحذاء على وجهه...فنقول لهذا الدجال الرجل يقذف 5ملم في القذفة الواحدة و100 إمرأة تحتاج 500 ملم من السائل المنوي أي نصف لتر أي نصف كيلوغرام ...فمن هو الرجل الذي عنده حويصلات منوية يمكن أن يكون فيها هذا الحجم....فالحويصلات المنوية للرجل ربما على أكبر قدر تحتوي 20 ملم...ثُم 100 إمرأة يحتاج الرجل من الوقت بين خلع ثيابه والمُقدمات والجماع ولبس ثيابه وهذا بدون تطهر ربما يحتاج ساعة و 100 إمرأة تحتاج ل 100 ساعة هذا مع بلعه كمية كبيرة من الفياغرا قد تودي بحياته مع وضع خزان للسائل المنوي على ظهره ....يقول الكذاب الليلة ولنحسبها بدون أن يُصلي أو أن يذكر الله وبدون أن يأكل أو يستخدم الحمام الليلة ولنفرض أنها 12 ساعة 100÷12= 8 دقائق وثواني كيف صارت هذه أيُها الزنديق الوضاع....هذا يا لص الكذب لو كانت ال 100 إمرأة عاريات ومصفوفات بجانب بعضهن البعض وكذبك بأن سليمان عنده إنتصاف وقذف يستمر لمدة 12 ساعة..يُخرجه من هذه ويدخله في هذه كيف عامل محطة المحروقات...عليك من الله ما تستحق..بعدين نصف إنسان نصف سفلي أو علوي أو مشقوق من الوسط فهل هُناك نصف إنسان إلا في روايتك النجسة ، وهل ولدت إمرأة نصف إنسان منذُ آدم وحتى قيام الساعة.. ...واليهود وسليمان لم يُجاهدوا في سبيل الله بل دينهم كان لهم أي لبني إسرائيل وما ذُكر أن اليهود جاهدوا ولا سليمان جاهد في سبيل الله...فالأمة التي أُمرت بالجهاد في سبيل الله هي ونبيها هُم المُسلمون ورسولهم.

    ردحذف